السفير الإيراني في دمشق « الدكتور حسين أكبري » يلتقي الأخ أبو حازم

(مجلة فتح – العدد 762)

– التقى سعادة سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى سورية  « الدكتور حسين أكبري »  بالاخ أبو حازم الأمين العام لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح الانتفاضة ، والوفد الحركي المرافق له، ضم الوفد الحركي الاخوة أبو اياد نائب الامين العام والاخ أبو فراس قبلاوي والاخ أبو فراس ثائر عضوي اللجنة المركزية والاخ أبو عمر المصري عضو المجلس الثوري.

ناقش الجانبان خلال اللقاء القضايا ذات الاهتمام المشترك وتصاعد مقاومة الشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الصهيوني ودور الجمهورية الإسلامية في إيران بدعم مقاومة الشعب الفلسطيني على مدار أربع وأربعين سنه من عمر الثورة .

وفي اللقاء حيا الاخ ابو حازم الجمهورية الاسلامية ومواقفها الداعمة لنضال الشعب الفلسطيني على كل الصعد، ودورها الكبير في دعم المـقاومة داخل فلسطين المحتلة.

واشار الاخ ابو حازم الى الدور الفعال الذي تقوم به الجمهورية الاسلامية الايرانية من خلال محور المقاومة ودعمها لكل الثورات في وجه المستكبرين والطغاة.

من جهته حيا السفير الايراني حركات المـقـاومة الفلسطينية التي اتخذت من الـكفاح المــسـلح نهجا واستراتيجية لتحرير فلسطين. وأكد أن الجمهورية الاسلامية ستبقى تدعم المـقاومة وحركات التحرر الوطنية حتى تنال حريتها واستقلالها.

عن علي محمد

مدير التحرير

شاهد أيضاً

حركة فتح الانتفاضة تشارك في لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في دمشق

شاركت حركة فتح الانتفاضة بوفد ضم الأخوة أبو عمر المصري، أبو فراس قبلاوي، أبو فراس …

آخر الأخبار