بيان عسكري مشترك صادر عن كتائب عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس وقوات العاصفة الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة وكتائب المجاهدين .

تفجير عبوة ناسفة بجرافة عسكرية في مخيم جنين

اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في عدة محاور من مخيم جنين

بحمد الله وتوفيقه نعلن مسؤوليتنا المشتركة عن الاشتباكات العنيفة مع قوات الاحتلال في عدة محاور من مخيم جنين شمال الضفة المحتلة.

ففي ساعات الفجر الأولى من اليوم الاثنين  الموافق 3_7_2023 ، توغلت قوة عسكرية صهيونية كبيرة في مخيم جنين معززة بجرافات عسكرية وقامت بمحاولة استهداف مجاهدينا الأشاوش، وتمكنت وحدة العمل المشترك  من التصدى للاجتياح الصهيوني بشراسة واندلاع اشتباكات عنيفة في كل محاور “الحارة الغربية وحارة الدمج ومنطقة الساحة” داخل مخيم جنين، ومستمره حتى هذه اللحظة  وقد أكد مجاهدونا ومقاومونا إيقاع الخسائر في صفوف العدو، فقد تمكن مقاومون من تفجير جرافة عسكرية في منطقة الساحة و تفجير عبوة ناسفة بجيب عسكري وقد شوهدت الآليتين العسكريتين تشتعل فيهما النيران .

إننا إذ نعلن مسؤوليتنا عن هذه العمليات البطولية لنؤكد من جديد لقادة العدو الصهيوني أنه لا أمان لكم بيننا ولن تكون عمليات الاقتحام نزهة تتلذون بها، ولنؤكد من جديد تمسكنا بخيار المقاومة والجهاد حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

الله أكبر والنصر للمجاهدين… والخزي للصهاينة المجرمين

وإنه لجهاد جهاد..نصر أو استشهاد

وانها الثورة حتى النصر

كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس

قوات العاصفة الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة

 

كتائب المحاهدين.

3_7_2023

فلسطين المحتلة

عن علي محمد

مدير التحرير

شاهد أيضاً

تعزية بمناضل أصيل

الدكتور عادل سمارة (مجلة فتح العدد – 76) لنتذكر المناضل الراحل خالد السكجي وقد غادرنا …

آخر الأخبار