الأخ أبو حازم يهنئ السيد حسن نصر الله بعيد النصر والتحرير

بسم الله الرحمن الرحيم

سماحة السيد القائد/ حسن نصر الله حفظه الله

الأمين العام لحزب الله

يطيب لي أن أتقدم من سماحتكم بهذه المناسبة العظيمة وذكرى الانتصار المجيد للمقاومة وتحرير الجنوب على أيدي المجاهدين الميامين من أبطال حزب الله، وباسمي شخصياً ونيابة عن إخوتي في اللجنة المركزية والمجلس الثوري وعموم كوادر ومناضلي حركة فتح الانتفاضة بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لعيد المقاومة والتحرير وبالانتصار الكبير الذي حققه حزب الله في العام 2000، حيث تم دحر القوات الصهيونية الغازية عن أرض لبنان.

سماحة السيد حسن نصر الله، كلما حلت هذه المناسبة نقف في رحابها لأنها حافلة بالمعاني والدلالات والدروس المستفادة، ولأنها تمثل ظاهرة مشرقة في تاريخ كفاح أمتنا، حيث أهدى حزب الله ومقاتليه البواسل أنموذجاً مشرقاُ لفعل المقاومة والجهاد، وأعطى ذلك الانتصار للشعب الفلسطيني أملاً ودعماً ومساندة والتزاماً بمركزية قضية فلسطين في نضال أمتنا، وأعطى ذلك الانتصار الكبير الأمل بإمكانية دحر الغزاة ورحيلهم عن كل الأراضي المحتلة وتحقيق النصر والتحرير.

تأتي هذه الذكرى العزيزة في وقت يواصل حزب الله وبقيادتكم الحكيمة تأهيل نفسه ومقاتليه ليكونوا على أهبة الاستعداد لأي معركة قادمة مع هذا العدو الغاصب، وما المناورات الأخيرة التي نفذها الحزب والتي أربكت الكيان الصهيوني وزادته رعباً، ما هي إلا رسالة قوية بأن قوى المقاومة في الأمة جاهزة للمعركة في أي وقت .

وتحلّ هذه الذكرى والشعب الفلسطيني يواصل صموده وكفاحه ويواجه جنود العدو وقطعان مستوطنيه بكل بسالة وإباء، ويواصل السير على درب الكفاح المسلح حتى تحرير فلسطين كل فلسطين .

في عيد المقاومة والتحرير نتوجه إلى سماحتكم وإلى الأخوة الأعزاء في قيادة حزب الله، وإلى كل مقاتليه البواسل وإلى الشعب اللبناني بكل التحية والفخر والاعتزاز.

إننا في حركة فتح الانتفاضة وبهذه المناسبة العظيمة نجدد العهد لكم يا سماحة القائد بأن نظل على درب الكفاح والمقاومة وبالوقوف في خندق الصمود مع محور المقاومة حتى تحقيق النصر .

ونتوجه بالتحية لأرواح الشهداء الأبرار، شهداء الأمة شهداء فلسطين، شهداء المقاومة في لبنان، شهداء محور المقاومة، ولكل الشهداء الأبرار الذين سيظلون في عقول وقلوب الأحرار والشرفاء في أمتنا كرموز شامخة صنعت المجد والعزة للأمة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النصر لشعبنا وأمتنا

وإنها لثورة حتى النصر

أخوكم/ زياد الصغير/ أبو حازم

الأمين العام لحركة فتح الانتفاضة

25/5/2023

عن علي محمد

مدير التحرير

شاهد أيضاً

حديث الوطن: من النكبة إلى طوفان الأقصى المعركة مستمرة

بقلم: ياسر المصري/عضو اللجنة المركزية (مجلة فتح العدد 766) تأتي الذكرى السادسة والسبعين لنكبة الشعب …

آخر الأخبار