حركة فتح الانتفاضة تشارك في لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في دمشق

شاركت حركة فتح الانتفاضة بوفد ضم الأخوة أبو عمر المصري، أبو فراس قبلاوي، أبو فراس ثائر أعضاء اللجنة المركزية للحركة، في لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، الذي انعقد بتاريخ 12/5/2024، في المجلس الوطني الفلسطيني، وذلك بحضور الأمناء العامون وممثلي فصائل الثورة الفلسطينية.

هذا وقد قدم الأمناء العامون مداخلاتهم التي تحدثت عن المقاومة الفلسطينية داخل الوطن المحتل وخاصة ما يجري في هذه الأيام من مقاومة باسلة تقوم بها الفصائل الفلسطينية والكتائب العسكرية في قطاع غزة، هذا إضافة إلى شعبنا الفلسطيني الذي يسطر أسطورة من النضال والصمود والثبات.

كما أشار الأخوة المتحدثين إلى ما يجري من مفاوضات بين المقاومة والكيان الصهيوني الذي يرفض الوصول إلى أي اتفاق لوقف إطلاق النار، لأن الكيان الصهيوني وعلى رأسه رئيس مجلس الوزراء بنيامين نتنياهو يعرف بأن الوصول إلى ذلك الاتفاق يعني خسارة الكيان في هذه المعركة وخسارة نتنياهو وانسحابه من الحياة السياسية.

وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على أن المقاومة هي الطريق الوحيد لتحرير فلسطين، وأن العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة، فعلينا التمسك بالمقاومة كخيار أساسي في عملية تحرير فلسطين.

 

عن علي محمد

مدير التحرير

شاهد أيضاً

بيان سياسي صادر عن حركة فتح الانتفاضة حول استشهاد الرئيس إبراهيم رئيسي ورفاقه

    لقد تلقينا نبأ استشهاد رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية ورفاقه بألم وحزن شديدين، على …

آخر الأخبار