الأخ أبو حازم يزور مقبرة الشهداء في مخيم اليرموك

في صبيحة عيد الفطر قام الأخ أبو حازم الأمين العام لحركة فتح الانتفاضة، إلى جانب أخوته قادة وممثلي الفصائل الفلسطينية بزيارة مقبرة الشهداء في مخيم اليرموك، وقد رافقه في هذه الزيارة كلاً من الأخوة أبو فراس قبلاوي، أبو عمر المصري، وأبو فراس ثائر أعضاء اللجنة المركزية للحركة، وعدد من أعضاء المجلس الثوري وحشد كبير من أبناء الحركة.

حيث التقى  قادة وممثلو الفصائل الفلسطينية في تجمع الخالصة وألقى الأخ طلال ناجي الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة كلمة بهذه المناسبة تحدث بها عن معاني الشهادة وعن الذي يجري في قطاع غزة من حرب استطاع المقاتل الفلسطيني من خلالها تدمير أسطورة العدو الذي لا يقهر وأن يأسر 240 أسيراً وأن يحرر العديد من المستوطنات وأن يصمد طيلة سبعة أشهر وأن يستمر بالمعركة ويقتل الجنود الصهاينة ويدمر آلياته بكل عنفوان وإرادة صلبة لا تلين برغم عدد الشهداء الذين وصل إلى أربعين ألفاً وأكثر من ثمانون ألفاً من الجرحى والمصابين ودمار 85% من المنازل.

وأنهى حديثه بأن شعبنا الفلسطيني سيبقى مقاوماً حتى تحرير آخر شبر من أرضه مهما غلت التضحيات بالتعاون والتنسيق مع محور المقاومة وعلى رأسه إيران وسورية.

وفي النهاية وضع الأخ أبو حازم إكليلاً من الورد على قبر الشهداء أبو موسى وأبو فاخر وصحبهم وقرأ الفاتحة على أرواح الشهداء وعاهدهم على الاستمرار في طريقهم حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

عن علي محمد

مدير التحرير

شاهد أيضاً

حركة فتح الانتفاضة تشارك في لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية في دمشق

شاركت حركة فتح الانتفاضة بوفد ضم الأخوة أبو عمر المصري، أبو فراس قبلاوي، أبو فراس …

آخر الأخبار