الأخ أبو حازم يلتقي السيد عبد الله صبري سفير اليمن بدمشق

التقى الأخ أبو حازم الأمين العام لحركة فتح الانتفاضة، بالسيد عبد الله صبري سفير اليمن بدمشق، حيث حضر اللقاء الأخ أبو عمر المصري عضو اللجنة المركزية، والأخ أبو فراس ثائر عضو المجلس الثوري للحركة، ومن الجانب اليمني حضر الأخ رضوان رحيمي الوزير المفوض في السفارة وذلك في يوم الثلاثاء الموافق لـ 30/8/2022.

حيث قدم الأخ أبو حازم الشكر للسيد السفير على دوره المميز في المشاركة بكافة المناسبات الوطنية، والشكر الموصول للشعب اليمني الذي وقف إلى جانب ثورتنا الفلسطينية المعاصرة، إضافة إلى حجم المشاركة بالمسيرات المليونية التي يقوم بها الشعب اليمني دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وقضيته.

واستعرض الأخ أبو حازم الأوضاع الجارية على الصعيد الفلسطيني وخاصة بعد معركة وحدة الساحات الأخيرة والتي أثبتت من خلالها المقاومة الفلسطينية قدرتها على إدارة المعركة مع الكيان الصهيوني وتفويت الفرصة عليه الذي ارادها أن تكون معركة مع حركة الجهاد الإسلامي فقط والتي تصدت لها كافة القوى الفلسطينية.

من جانبه أكد السفير اليمني على وقوف الشعبي اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وخاصة أن قيادة انصار الله توحدت مع الشعب اليمني في ذات الموقف الداعم للشعب الفلسطيني وهذا يعتبر انجازاً على المستوى العربي عندما يتماهى الموقف الرسمي مع الشعبي.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على التواصل الدائم من أجل خدمة قضايا شعبنا وأمتنا.

عن علي محمد

مدير التحرير

شاهد أيضاً

احياء للذكرى 59 لانطلاقة حركة فتح.. ندوة سياسية في مخيم حندرات

بدعوة من شعبة مخيم حندرات بمنطقة حلب واحياء للذكرى 59 لانطلاقة حركة فتح انطلاقة الث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار