تحالف قوى المقاومة الفلسطينية: صمود شعبنا واستبسال مقاومتنا تصنع الانتصار

 

عقدت فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في منطقة الشمال اجتماعها الدوري اليوم الثلاثاء ١٩_١٢_٢٠٢٣ في مكتب القيادة العامة في مخيم البداوي.

 

بدايةً تم قرأت الفاتحة عن أرواح شهداء شعبنا الفلسطيني، وهنأ الإطار الإخوة في حركة المقاومة الإسلامية حماس في ذكرى ال ٣٦ لإنطلاقتها المجيدة.

 

حيا الإطار صمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة التي تقدم أروع البطولات  والاستبسال في مواجهة العدوان الصهيوني المستمر منذ السابع من أكتوبر حتى يومنا هذا.

 

اكد الإطار أنه ما زال الكيان الصهيوني مستمر بإستهداف أهلنا وشعبنا وارتكاب المجازر اليومية في قطاع غزة والضفة بغطاء أمريكي مباشر، وهذا الاستهداف وهذه المجازر تؤكد أن الجيش الصهيوني فشل فشلاً ذريعاً في تحقيق أي هدف من أهداف عدوانه. وأن المقاومة الفلسطينية معنية بوقف العدوان وترفض الحديث عن هدن مؤقتة كما أنها مصرة على وقف العدوان أولاً وبعد ذلك يمكن الحديث عن محادثات تفضي إلى إبرام صفقة تبادل أسرى وتبييض السجون.

ولا معنى لكلام عن إدرة غزة بعيداً عن حركة فصائل المقاومة وكل المعطيات تؤكد أن القيادة والسيطرة في الميدان مازالت بيد المقاومة وهي تقوم بإطلاق الصواريخ على أراضينا المحتلة وتكبد العدو خسائر فادحة وهذا ما  نشاهده يومياً من خلال الفيديوهات التي تبثها كتائب القسام و السرايا.

 

إن زيارة الساسة الأمريكان للمنطقة تأتي في سياق استمرار الدعم الأمريكي اللامحدود للكيان وذر الرماد في العيون، فالإدارة الأمريكية ما زالت تقدم الغطاء والدعم للاحتلال وأن ما يتم الصريح به هي من باب الدعاية الإعلامية ولو كانت واشنطن جادة في ذلك لأجبرت الكيان على وقف عدوانه فهي تستطيع أن تلجمه لكنها تشاطر الكيان في إمكانية تحقيق آلة الحرب الصهيونية أهداف حكومة الاحتلال من العدوان. ونحن نعول على صمود شعبنا وعلى استبسال المقاومة في الميدان والتي نعتبرها الثنائية التي ستنتصر في نهاية المطاف وسنعلن انتصارنا في نهاية المعركة.

 

في الختام تم تسليم أمانة سر الإطار للجبهة الشعبية القيادة العامة.

 

*قيادة التحالف في الشمال*

*الثلاثاء ١٩_١٢_٢٠٢٣*

عن علي محمد

مدير التحرير

شاهد أيضاً

احياء للذكرى 59 لانطلاقة حركة فتح.. ندوة سياسية في مخيم حندرات

بدعوة من شعبة مخيم حندرات بمنطقة حلب واحياء للذكرى 59 لانطلاقة حركة فتح انطلاقة الث …

آخر الأخبار