الأخ أبو صهيب/ القيادي في قوات العاصفة الجناح العسكري لـ نور نيوز:

 

 

المقاومة تُلحق خسائر كبيرة بالعدو الصهيوني لكنه يتكتّم عليها

 

كشف ابو صهيب القيادي في قوات العاصفة الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة (غزة) في حوار خاص مع نورنيوز، ان المقاومة في قطاع غزة تتوحد جميعها بجميع فصائل المقاومة الفلسطينية، مؤكداً ان قوات العدو تتعرض لخسائر فادحة بشكل يومي إلاّ أنها تتكتّم على هذا الأمر.

 

 

وأضاف ابو صهيب: اننا في قوات العاصفة الجناح العسكري لحركة فتح الانتفاضة، ومعنا جميع فصائل المقاومة نواجه هذا العدو الصهيوني الذي يحاول ان يتقدم برّيا بكل قوة وشراسة، ونوقع به الخسائر التي هو يتكتم عليها، خوفا من تصاعد الخلافات الصهيونية الداخلية، وخوفا من رفع معنويات المقاومة، ولكن نحن نرى بأم اعيننا كل ما اوقعناه في كمين محكم كيف يخرج وهو يجر اذيال الخيبة، ويترك دباباته مدمرة، وستكشف الايام العدد الكبير من قتلى الصهاينة.

* المقاومة هي من تدير المعركة

وأكمل: نؤكد بأن هذا العدو الصهيوني بأن لا وجود له على هذه الارض، واننا اصحاب هذه الارض، ونؤكد لكل احرار العالم بأن المقاومة هي من تدير المعركة على الارض، وندافع بكل قوة وعنفوان أمام هذا العدو الصهيوني الذي يحاول ان يحقق صورة انتصار على حساب دماء الاطفال والنساء، ولكن هذا الجيش المهزوم عاجز عن تحقيق اي صورة انتصار امام المقاومين.

*اما ان نعيش بكرامة او نستشهد

وأضاف: يحاول الاحتلال من خلال قصف المستشفيات والمدارس وتدمير البيوت على الامنين الضغط، على ابناء شعبنا الفلسطيني من اجل فرض نكبة جديدة وتهجير أبناء الشعب من ارضهم، ولكن رغم كل هذه المجازر والتدمير إلاّ اننا صامدون ولن نترك ارضنا، وسندافع عنها بكل قوة، واما ان نعيش بكرامة او نستشهد .

وتابع: اننا في قوات العاصفة واخوتنا في كتائب القسام وسرايا القدس، وجميع فصائل المقاومة الفلسطينية نواجه هذا الاحتلال وندافع عن ابناء شعبنا، ونؤكد تفجير اكثر من ١٨٠ آلية للاحتلال الصهيوني وان مقاومونا ومجاهدونا يخوضون اشتباكات ضاريه وعنيفة مع العدو الصهيوني، ويعملون بقوة على منعه من التقدم في عدة محاور من قطاع غزة واوقعنا فيهم الكثير من الخسائر .

وأردف بالقول: نحيي ابناء شعبنا الصامدون ونقول لهم بأن النصر قريب باذن الله ومزيدا من الصبر ونتوجه بالتحية الى احبتنا في حزب الله وفي الجمهورية الاسلامية الايرانية والى اخوتنا في اليمن والعراق والى كل محور المقاومة الذين لم يتوانوا يوما عن دعم فلسطين والقضية الفلسطينية .

واختتم بالقول: ندعو جماهير شعبنا في الضفة الغربية واراضينا المحتلة عام ١٩٤٨ والجماهير العربية والاسلامية الى مزيد من التضامن مع اهلنا في قطاع غزة .

عن علي محمد

مدير التحرير

شاهد أيضاً

احياء للذكرى 59 لانطلاقة حركة فتح.. ندوة سياسية في مخيم حندرات

بدعوة من شعبة مخيم حندرات بمنطقة حلب واحياء للذكرى 59 لانطلاقة حركة فتح انطلاقة الث …

آخر الأخبار