الخميس , 26 نوفمبر 2020
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 الأخ أبو حازم أمين سر حركة فتح الانتفاضة على رأس وفد حركي يقدم واجب العزاء بوفاة السيد وليد المعلم
الأخ أبو حازم أمين سر حركة فتح الانتفاضة على رأس وفد حركي يقدم واجب العزاء بوفاة السيد وليد المعلم

الأخ أبو حازم أمين سر حركة فتح الانتفاضة على رأس وفد حركي يقدم واجب العزاء بوفاة السيد وليد المعلم

قام الأخ أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح-الانتفاضة بتقديم واجب العزاء برحيل المغفور له الأستاذ وليد المعلم وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية ، وذلك مساء يوم 17/11/2020.

وقد شارك في الوفد الأخ أبو فاخر أمين السر المساعد للجنة المركزية، والأخ أبو عيسى سكرتير اللجنة المركزية، والأخوة أبو محمد جمال وأبو عمر  المصري وأبو فراس قبلاوي أعضاء اللجنة المركزية، والأخ أبو ضرار أمين سر المجلس الثوري، وعدد من الأخوة أعضاء المجلس الثوري.

وقال الأخ أبو حازم في حديث قصير مع الدكتور فيصل المقداد وذوي الفقيد، إن سورية فقدت أهم رجالات السياسة والمواقف الوطنية، وكما فقدته فلسطين وقضيتها، وهو كان الصوت المدافع عنها في المحافل الدولية، لقد كان الراحل وليد المعلم صوت سورية العروبة بمواقفها وثباتها على الحق، والذي  تصدى لعتاة الساسة الإمبرياليين في كثير من المواقف والمؤتمرات الدولية.

وأضاف الأخ أبو حازم أن سورية معطاءة برجالها الذين سيواصلون النهج الذي سار عليه الراحل وليد المعلم ولتظل سورية الحض العربي المدافع عن الحقوق الوطنية والقومية.

عن علي محمد

مدير التحرير

اضف رد