الخميس , 26 نوفمبر 2020
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 الأخ ياسر المصري/ أبوعمر يلتقي وفداً من اتحاد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين
الأخ ياسر المصري/ أبوعمر يلتقي وفداً من اتحاد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين

الأخ ياسر المصري/ أبوعمر يلتقي وفداً من اتحاد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين

التقى الأخ ياسر المصري «أبو عمر» أمين سر لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية وفداً من اتحاد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين/ فرع سورية/ برئاسة الأخ عبد المعطي أبو زيد وذلك في يوم الاثنين الموافق لـ 2/11/2020، وبحضور الأخ أبو السعيد عضو المجلس الثوري للحركة.

هذا وقد رحب الأخ ياسر المصري بالوفد مؤكداً لهم على وقوف تحالف القوى الفلسطينية إلى جانبهم من أجل تأدية عملهم بالشكل المناسب.

وقد أشار في حديثه إلى الوضع السياسي على الساحة الفلسطينية مؤكداً على أن ما جرى في بيروت ورام الله من مؤتمر للأمناء العامين مسألة يمكن البناء عليها وهي خطوة في الاتجاه الصحيح، ولكن يجب أن تستكمل بحوار وطني شامل يضم كافة القوى الفلسطينية من أجل بلورة برنامج عمل مقاوم يحدد الرؤية والهدف الوطني الفلسطيني.

من جانبه أكد الرفيق عبد المعطي أبو زيد على أن اتحاد الفنانين التشكيليين الفلسطينيين /فرع سورية/ لديه باع طويل في إطار العمل الوطني والنقابي الفلسطيني المستمر منذ عدة عقود والذي يجب أن يستمر خلال المرحلة القادمة بزخم أكبر بفضل التعاون ما بين الاتحاد والفصائل الفلسطينية.

وانتهى اللقاء بالدعوة لاستمرار التواصل والتأكيد على استمرار العمل لبناء جيل من الفنانين الفلسطينيين الملتزمين بقضيتهم الوطنية.

عن علي محمد

مدير التحرير