الجمعة , 14 أغسطس 2020
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 بيانات 10 الأخ أبو حازم يبرق مهنئا السيد محمد باقر قاليباف بانتخابه رئيسا لمجلس الشورى
الأخ أبو حازم يبرق مهنئا السيد محمد باقر قاليباف بانتخابه رئيسا لمجلس الشورى

الأخ أبو حازم يبرق مهنئا السيد محمد باقر قاليباف بانتخابه رئيسا لمجلس الشورى

سعادة السيد محمد باقر قاليباف المحترم..

        رئيس مجلس الشورى الايراني..  السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

        يطيب لي أن أغتنم مناسبة انتخابكم رئيسا لمجلس الشورى لأبعث الى سعادتكم بإسمي شخصيا ونيابة عن إخواني في اللجنة المركزية لحركه فتح الانتفاضة. وعموم كوادر ومناضلي الحركة بأطيب التحيات وأصدق مشاعر التهنئة و التبريك على الثقه الغالية التي حزتم عليها بانتخابكم رئيسا لمجلس الشورى، نظرا لما تمثلون من مكانه رفيعة، ومن انتماء صادق. ومن تجسيد عميق لفكر الإمام الراحل أية الله الخميني ( قدس سره ) وخلفه الصالح الإمام علي خامنئي ( دام ظله ) و الثورة الإسلامية الإيرانية، ومن خبرة كبيرة في مهام مجلس الشورى الذي يضطلع بمهام كبيرة في التشريع والرقابة واتخاذ المواقف التي تليق بمكانة ودور الجمهورية الإسلامية الإيرانية، على مختلف الصعد.

 إننا إذ نبارك لكم الثقة الغالية التي حزتم عليها. لعلى ثقة أكيدة أنكم ستكونون خير خلف لخير سلف،  فلقد كان دور الأخ الكبير الأستاذ علي لاريجاني دورا بارزا ومشهودا. وموضع اعتزاز واحترام.

 لقد عبرتم في أول خطاب لكم أن التفاوض مع أمريكا لا فائدة منه بل كله أضرار، وأن التعامل معها سيكون في سلسله الانتقام لدماء الشهيد الجنرال  قاسم سليماني وباستكمال طرد الجيش الأمريكي الإرهابي من المنطقة،

إن هذا الموقف يعزز من نضالات شعب فلسطين ويعطيه أملا  كبيرا، ومن هنا فإننا على ثقة أكيدة إن قضية فلسطين والمقاومة ستحظى باهتمامكم، ونعاهدكم أن تظل حركه فتح الانتفاضة الفصيل الفلسطيني الوطني المقاوم فصيلا حليفا ووفيا لمبادئ وأهداف الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وعلى عهد الوفاء والاحترام لسماحة مرشد الثورة وقائدها أية الله العظمى الإمام الخامنئي حفظه الله.

 حفظكم الله وبارك بكم ووفقكم.. والسلام عليكم رحمة الله وبركاته …

                                      وثوره حتى النصر…                 

أخوكم :

أمين سر اللجنة

المركزية لحركة فتح / الانتفاضة

زياد الصغيّر ــ أبو حازم

حزيران 2020 م2

عن علي محمد

مدير التحرير