الجمعة , 6 ديسمبر 2019
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 بيانات 10 اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تستنكر الاعتداء الإجرامي الصهيوني على سورية وقطاع غزة
اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تستنكر الاعتداء الإجرامي الصهيوني على سورية وقطاع غزة

اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تستنكر الاعتداء الإجرامي الصهيوني على سورية وقطاع غزة

ان اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تستنكر وتدين العدوان الصهيوني الإجرامي الذي قام به  الكيان الصهيوني صباح هذا اليوم بحق القائد في حركة الجهاد الإسلامي أكرم العجوري، والذي استهدف منطقة سكنية آمنة وسقط على إثره عدد من  الشهداء والجرحى في مدينة دمشق. كما تدين اغتيال القائد في حركة الجهاد الاسلامي بهاء أبو العطا في قطاع غزة.

إن هذه الاعتداءات هي تعبير واضح على طبيعة الكيان الصهيوني الإجرامية التي نشأ وتأسس عليها والقائمة على سياسة القتل والتهجير والاعتقال والتدمير، والتي تؤكد للقاصي والداني بأنه عدو غدار لا يمكن التعايش أو السلام معه، ويجب مقاومته وفضح فاشيته التي يمارسها بحق أبناء شعبنا وأمتنا.

ويأتي هذا العدوان في الوقت الذي يعيش هذا الكيان أزمة تعبر عن مأزقه الوجودي بفعل تنامي قدرات محور المقاومة الذي أسقط وأفشل مشاريعه في منطقتنا، وذلك بفضل صمود سورية التي هزمت المؤامرة الكونية واستعادت السيطرة على معظم أراضيها، وبفضل إيران التي تواجه المشروع الأميركي وتحبط مخططاته، إضافة إلى حزب الله المقاوم والمقاومة الفلسطينية الصامدة، واتساع محور المقاومة الذي شمل اليمن والعراق.

إن اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة تتوجه بالتحية لأرواح الشهداء الأبرار وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى وتؤكد على استمرار المقاومة وتطالب القوى الحية في أمتنا الالتفاف حول محور المقاومة من أجل تصعيد المواجهة مع الكيان الصهيوني.

التحية لأرواح شهدائنا الأبرار.

والشفاء العاجل للجرحى.

والنصر لأمتنا.

وإنها لثورة حتى النصر

12/11/2019

اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة

عن علي محمد

مدير التحرير