الجمعة , 20 سبتمبر 2019
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 بيانات 10 لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية تنعي الأسير الفلسطيني الشهيد بسام السايح.. وتحيي حزب الله على إسقاط الطائرة الصهيونية المسيرة
لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية تنعي الأسير الفلسطيني الشهيد بسام السايح..  وتحيي حزب الله على إسقاط الطائرة الصهيونية المسيرة

لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية تنعي الأسير الفلسطيني الشهيد بسام السايح.. وتحيي حزب الله على إسقاط الطائرة الصهيونية المسيرة

تتقدم لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية من شعبنا وأمتنا وآل السايح بالتعازي الحارة باستشهاد الأسير البطل بسام السايح، الذي استشهد في سجن الرملة يوم أمس بعد معاناة مع المرض وإهمال متعمد من جانب الكيان الصهيوني الذي يرتكب الجرائم الدائمة بحق أسرانا الأبطال في سجون الكيان الصهيوني بعيداً عن كل الأعراف والمواثيق الدولية والإنسانية.

إن الأسير البطل الشهيد بسام السايح المعتقل منذ 8/10/2015، بعد تنفيذه عملية فدائية في بلدة فوريك بالقرب من مدينة نابلس أدت إلى مقتل مستوطنين اثنين، علماً بأنه مصاب بمرض السرطان تم تعذيبه ووضعه في ظروف اعتقال وتحقيق قاسي مما أدى إلى تفاقم وضعه الصحي واستشهاده.

إن لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية تعتبر استشهاد الأسير البطل بسام السايح جريمة جديدة تضاف إلى سجل العدو الصهيوني الإجرامي وتحمله المسؤولية الكاملة في ذلك، وتطالب المجتمع الدولي والمؤسسات الإنسانية القيام بدورها اتجاه ما يقارب سبعمائة أسير في سجون الاحتلال يعانون أمراض مختلفة.

كما وتؤكد لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية أن العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة القوة والردع التي تقوم بها قوى المقاومة التي عبر عنها صباح اليوم حزب الله من خلال اسقاط الطائرة المسيرة في أجواء لبنان مؤكداً على أن هذا العدو عليه أن يدفع ثمن جرائمه بحق الشعب الفلسطيني والعربي وأن لا تمر دون عقاب.

إننا في لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية ونحن نحيي حزب الله المقاوم وعلى رأسه سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله نؤكد على أننا في تحالف القوى الفلسطينية نقف في خندق واحد إلى جانب سورية العروبة وإيران الثورة من أجل مواجهة المشروع الأميركي-الصهيوني وإسقاط كل المشاريع والمؤامرات التي تنال من حق شعبنا الفلسطيني في التحرير والعودة.

المجد للشهداء الأبرار

والنصر للمقاومة

8/9/2019

لجنة المتابعة في

تحالف القوى الفلسطينية

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية

عن علي محمد

مدير التحرير

اضف رد