الأحد , 27 مايو 2018
مجلة فتح
الرئيسية 10 مقالات 10 عربية 10 وخزات سياسية: الملك محمد السادس… ابن أبيه
وخزات سياسية: الملك محمد السادس… ابن أبيه

وخزات سياسية: الملك محمد السادس… ابن أبيه

 ( مجلة فتح العدد 717 )

ملك جديد ينضم لجوقة المتآمرين.. عفواً ليس بجديد، لأنه أساسي في تلك الجوقة، وسليل عائلة احترفت التآمر على كل ما هو وطني في الداخل والخارج، فلا يمكن لنا أن ننسى المناضل المغدور مهدي بن بركة، ودور ذلك النظام في القضاء عليه وتصفيته، كما ولا يمكن لنا أن نغفل علاقته مع الحركة الصهيونية والعديد منهم،تم تنصيبهم كمستشارين في البلاط الملكي.

واليوم يصحو ذلك النظام  على كذبة جديدة من أجل تشويه صورة حزب الله، استكمالاً للدور الذي تقوم به الولايات المتحدة الأميركية والكيان الصهيوني وأدواتهم في الخليج العربي، كذبة تقول بأن إيران وحزب الله يدعمون ويدربون جبهة البوليساريو منذ زمن بعيد، وكأن حزب الله الذي يجند كل طاقته وإمكانياته في الصراع مع الكيان الصهيوني.. لم يعد شيء يشغله سوى النظام المغربي كي يدعم تلك الجبهة.

والسؤال الذي يطرح نفسه، لماذا في هذا التوقيت بالذات؟! أليس هو تساوقاً مع الهجمة التي تشن على إيران وحزب الله في هذه الآونة، من أجل شيطنة حزب الله وتصوير إيران على أنها تتدخل في شؤون دول المنطقة، لاستكمال حلقات المؤامرة التي تتزعمها السعودية والكيان الصهيوني في المشرق العربي وربط ذلك التآمر مع المغرب العربي.

الهجوم على إيران وحزب الله من جانب النظام المغربي وتضخيم الدور الإيراني على مستوى الإقليم والمنطقة يهدف إلى حرف الأنظار عن العدو الأساس الصهيوني في المنطقة، الذي يهود الأرض الفلسطينية ويدنس المقدسات الإسلامية والمسيحية ويقتل الشعب الفلسطيني، علماً بأن المغرب هو رئيس لجنة القدس المنبثقة عن جامعة الدول العربية، والذي لم نسمع له أي موقف للحفاظ على القدس… بينما يتعالى الصوت ضد حزب الله وإيران، علماً بأن جيش التحرير الشعبي الصحراوي «جبهة البوليساريو» لها ممثل في فرنسا ولم نسمع أي اعتراض من الملك المغربي أو قطع أي علاقة سياسية مع أي من تلك الدول.

وعجبي!!!

عن علي محمد

مدير التحرير

اضف رد