الأحد , 23 سبتمبر 2018
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 وفد حركي برئاسة الأخ أبو فاخر يقدم واجب العزاء بالشهيد القائد صالح الصماد
وفد حركي برئاسة الأخ أبو فاخر يقدم واجب العزاء بالشهيد القائد صالح الصماد

وفد حركي برئاسة الأخ أبو فاخر يقدم واجب العزاء بالشهيد القائد صالح الصماد

قام وفد من حركة فتح الانتفاضة برئاسة الأخ ابو فاخر أمين السر المساعد للجنة المركزية، ضم الأخ أبو عمر المصري/ عضو اللجنة المركزية في الحركة، والأخوين أبو وسيم وأبو السعيد عضوي المجلس الثوري بزيارة إلى السفارة اليمنية في دمشق، لتقديم واجب العزاء، باستشهاد الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، حيث كان في استقبالهم سعادة السفير  نايف القانص.

وقد أعرب أعضاء الوفد عن تعازيهم الحارة باستشهاد القائد الصماد، وأكدوا على وقوف الشعب الفلسطيني عامة وقيادة وكوادر حركة فتح الانتفاضة خاصة، إلى جانب الشعب اليمني الشقيق الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل التحالف السعودي، الذي يمعن في ارتكاب المجازر الوحشية بحق الأطفال والشيوخ والنساء من أبناء الشعب العربي اليمني.

وفي ختام الزيارة سجل الأخ أبو فاخر كلمة في سجل التعازي، أشاد فيها بمناقب القائد صالح الصماد، الذي كان يتقدم الصفوف في الدفاع عن اليمن ضد الحرب الظالمة التي يشنها الحلف السعودي بدعم من الولايات المتحدة والكيان الصهيوني.

وأكد الأخ أبو فاخر أن النصر سيكن حليف الشعب الذي يستشهد قائده في الميدان ، وأن العدوان سيفشل ويتحطم على صخرة صمود أبناء الشعب العربي في اليمن الشقيق.

عن علي محمد

مدير التحرير