السبت , 21 أبريل 2018
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 الأخ أبو حازم يلتقي القائم بالأعمال في السفارة العراقية بدمشق
الأخ أبو حازم يلتقي القائم بالأعمال في السفارة العراقية بدمشق

الأخ أبو حازم يلتقي القائم بالأعمال في السفارة العراقية بدمشق

التقى الأخ أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية للحركة القائم بالأعمال في سفارة العراق بدمشق الوزير المفوض رياض حسون الطائي، وذلك بحضور الأخ أبو فاخر أمين السر المساعد للحركة، والأخ أبو عمر المصري عضو اللجنة المركزية للحركة بتاريخ 13/2/2018.

حيث نقل الأخ أبو حازم التهنئة للسيد رياض الطائي وللشعب العراقي وقيادته بالانتصار على الإرهاب والقضاء على داعش والعصابات الإرهابية التي استباحت الأرض العراقية، كما أكد على أهمية الدور العراقي بعد أن تخلص من الاحتلال الأميركي في دعم القضية الفلسطينية التي تمر في ظروف خطيرة وخاصة في ظل ما يسمى صفقة القرن التي ابتدأ تنفيذها من خلال القرار الأميركي بنقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة.

وأضاف الأخ أبو حازم إلى أن الدور الذي يلعبه العراق في دعم القضية الفلسطينية دوراً مميزاً وهناك العديد من الشهداء العراقيين الذي قاتلوا إلى جانب الشعب الفلسطيني ودفنوا على أرض فلسطين وخارجها، واليوم يقف العراق إلى جانب محور المقاومة في التصدي للعصابات الإرهابية التي تعتبر الوجه الآخر للكيان الصهيوني.

من جانبه أكد السيد رياض الطائي على وقوف الشعب العراقي الشقيق إلى جانب القضية الفلسطينية التي ستبقى القضية المركزية للأمة العربية، وستبقى فلسطين ملكاً للشعب العربي والفلسطيني بمقدساتها الإسلامية والمسيحية.

كما تطرق السيد القائم بالأعمال على ضرورة الوقوف بوجه المشاريع التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وإسقاط حق اللاجئين الفلسطينيين، كما وتمنى أن يعود أبناء مخيم اليرموك والمخيمات الأخرى إلى منازلهم التي هجروا منها على أيدي العصابات المسلحة.

 

عن علي محمد

مدير التحرير