الأربعاء , 19 سبتمبر 2018
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 الأخ أبو حازم على رأس وفد حركي يلتقي الرفيق هلال هلال
الأخ أبو حازم على رأس وفد حركي يلتقي الرفيق هلال هلال

الأخ أبو حازم على رأس وفد حركي يلتقي الرفيق هلال هلال

التقى الأخ أبو حازم أمين سر اللجنة المركزية للحركة بالرفيق هلال هلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، وحضر اللقاء الأخ أبو فاخر أمين السر المساعد للجنة المركزية، والأخ أبو عمر عضو اللجنة المركزية للحركة، وذلك بتاريخ 10/2/2018.

هذا وناقش الطرفان الأوضاع والمستجدات على الساحة السياسية، وخاصة لجهة ما تتعرض له القضية الفلسطينية من مخاطر تعمل أطراف إقليمية ودولية على تصفيتها في ظل الحديث عن ما يسمى صفقة القرن، والتي بدأت من خلال القرار الأميركي بنقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة.

ولقد هنأ الأخ أبو حازم الرفيق هلال والشعب السوري على الانجاز الهام الذي قام به الجيش العربي السوري من خلال اسقاط الطائرة الصهيونية، والذي يعتبر حدثاً إستراتيجياً لجهة قدرة الجيش العربي السوري على التصدي لأي عدوان صهيوني، رغم انشغاله على عدة جبهات في محاربة العصابات الإرهابية.

بدوره أكد الرفيق هلال هلال على أن مواجهة العصابات الإرهابية والكيان الصهيوني هي معركة واحدة، لأنهما وجهان لعملة واحدة، ولابد من التصدي لهما وإحباط مشاريعهما، لذلك فإن الجيش العربي السوري الذي أسقط الطائرة الصهيونية مازال يمتلك القوة اللازمة لردع أي عدوان صهيوني.

كما وأكد الطرفان على أن محور المقاومة هو القلعة الصامدة في وجه المخططات المعادية ومشروع الشرق الأوسط الكبير، الذي يهدف إلى التقسيم والتجزئة ويستهدف سورية المتمسكة بالثوابت الوطنية والقومية وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية التي ستبقى القضية المركزية للأمة.

وفي نهاية اللقاء ثمن الأخ أبو حازم موقف سورية جيشاً وشعباً وعلى رأسها القائد البطل الدكتور بشار الأسد، وأكد على وقوف الحركة الدائم إلى جانب سورية والدفاع عنها والقتال إلى جانبها لأننا نؤمن بأن الدفاع عن سورية هو دفاع عن فلسطين.

 

عن علي محمد

مدير التحرير