الإثنين , 19 فبراير 2018
مجلة فتح
الرئيسية 10 شؤون حركية 10 الأخ أبو حازم يستقبل الدكتور محمد السيد أحمد
الأخ أبو حازم يستقبل الدكتور محمد السيد أحمد

الأخ أبو حازم يستقبل الدكتور محمد السيد أحمد

استقبل الأخ أبو حازم / أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة ، الدكتور محمد السيد/ أمين عام الحزب الناصري المستقل، والأستاذ محمد الشريف / مدير قناة دلتا ميديا.

وحضر اللقاء الأخ أبو فاخر أمين السر المساعد، والأخ ياسر المصري عضو اللجنة المركزية.

قد تناول اللقاء آخر المستجدات السياسية على الساحتين العربية والدولية، والساحة الفلسطينية وتحديداً الانتفاضة الفلسطينية المجيدة التي مازالت مستمرة بعد مرور عام ، برغم كل الصعوبات التي تعترضها، والمخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية في ظل التوحش الصهيوني الذي يستهدف توسيع رقعة الاستيطان وتهويد القدس، وتصفية القضية، والحرب الكونية التي يشنها (المحور الأمريكي –الصهيوني- الرجعي العربي) على محور المقاومة وخصوصا سوريا.

كما وتطرق الجانبان في اللقاء إلى آليات تطوير ودعم الانتفاضة الفلسطينية على كافة المستويات الإعلامية والسياسية واستحضار القضية الفلسطينية في كافة المنابر من أجل توجيه الصراع ضد الكيان  الصهيوني.

كما وأكد الجانبان الوقوف إلى جانب سوريا، التي تتعرض لهجمة شرسة، وحرب كونية ، لضرب أهم أضلاع محور المقاومة، وأهمية الدفاع عن محور المقاومة، لأنه الامل الوحيد للحفاظ على القضية الفلسطينية .

وفي ختام اللقاء اتفق الجانبان على استمرار التواصل من أجل تطوير العمل باتجاه استحضار القضية الفلسطينية وتطوير الآليات اللازمة لذلك.

 

عن علي محمد

مدير التحرير